مشاهده البث المباشر لمباراه بايرن ميونيخ وليون
recent
عن موقعنا

الأربعاء، 19 أغسطس 2020

مشاهده البث المباشر لمباراه بايرن ميونيخ وليون

ليون ❎ بايرن ميونيخ
مشاهده البث المباشر لمباراه بايرن ميونخ وليون ، وذلك ضمن منافسات بطوله دوري ابطال اوروبا ، المباراه القبل النهائيه من منافسات البطوله ، المباراه هي الطرف الثاني من مباراه " باريس سان جيرمان " و " لايبزيج " الالماني .


وانتهت امس بانتصار كبير لفريق باريس سان جيرمان بنتيجه ثلاثه اهداف مقابل لا شيء ، وصل بها باريس سان جيرمان الى نهائي دوري ابطال اوروبا كاول مره في تاريخ النادي يحقق هذا الانجاز .

بايرن ميونخ هوا " سفاح " البطوله بالمعنى الذي اطلقه عليه الاعلام الاوروبي ، وذلك بعد فوزه على جميع الفرق بنتائج كبيره جدا ، ابرازها انتصار وعلى فريق نادي برشلونه الاسباني بنتيجه ثمانيه اهداف مقابل هدفين ، في المباراه التي جمعتهما في الدور ربع النهائي من منافسات بطوله دوري ابطال اوروبا .

بينما فريق نادي ليون الفرنسي ، فقد استطاع ان يطيح بفرق اوروبيه ، ابرزها كان ريال مدريد الاسباني ، ثم استطاع ان يخرج فريق نادي يوفنتوس ايضا ، وهو من الفرق القويه التي خاضت المنافسات الاوروبيه هذا العام .

مباراه تنطلق في تمام الساعه العاشره مساءا بتوقيت مكه المكرمه ، وفي تمام الساعه التاسعه مساءا بتوقيت القاهره ، وفي تمام الساعه التاسعه مساءا بتوقيت ليبيا ، وفي تمام الساعه التاسعه مساءا بتوقيت السودان ، وفي تمام الساعه العاشره مساء بتوقيت لبنان ، و في تمام الساعه العاشره مساءا بتوقيت اليمن ، وفي تمام الساعه الحاديه عشر مساءا بتوقيت الامارات ، وفي تمام الساعه الثامنه مساءا بتوقيت تونس ، وفي تمام الساعه الثامنه مساءا بتوقيت الجزائر ، هو في تمام الساعه السابعه مساءا بتوقيت المغرب .


شاهد المباراه
اذا توقف البث قم بتحديث الصفحه


إرسال تعليق

مواضيع لاقت الاعجاب